الإثنين , ديسمبر 9 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاسرة والطفل / الصحة / مطعم كويلون الهندي الفاخر يحافظ على نجمة ميشلان للعام الثالث عشر على التوالي

مطعم كويلون الهندي الفاخر يحافظ على نجمة ميشلان للعام الثالث عشر على التوالي

مطعم كويلون الهندي الفاخر يحافظ على نجمة ميشلان للعام الثالث عشر على التوالي

 

 

أكتوبر 2019: كشف ’كويلون‘، المطعم الهندي المرموق التابع لمجموعة ’تاج‘ والواقع في فندق ’تاج 51 باكنجهام جيت سويتس آند ريزيدنسز‘ بلندن، عن حصوله على نجمة ميشلان للعام الثالث عشر على التوالي ضمن دليل ميشلان للمطاعم لعام 2020.

 

ويتخصص مطعم ’كويلون‘  في مطبخ الساحل الجنوبي للهند، حيث حاز على نجمة ميشلان للمرة الأولى عام 2008، وهذا ما ساهم في ترسيخ مكانته في عالم المطاعم، فقد نجح بشكل لافت بالحفاظ على هذا الجائزة المرموقة منذ ذلك الحين. وتجمع قائمة المطعم الهندي الشهير بين العناصر التقليدية واللمسات المعاصرة، الأمر الذي يضفي أسلوباً مميزاً على تشكيلة أطباقه. ويقدم المطعم لضيوفه تجربة طعامٍ فريدةٍ تحلو معها المشاركة، ويتيح لهم فرصة التلذذ بخيارات الطعام التي تم تحضيرها بشكل خاص.

 

 وحول هذا الموضوع صرّح ديفيجاي سينج، المدير العام لفنادق ’سانت جيمس كورت‘ و’تاج 51 باكنجهام جيت سويتس آند ريزيدنسز‘ بلندن: “إننا فخورون جداً بالشيف البارع سريرام وفريق العمل الموهوب في مطعم ’كويلون‘ لنجاحهم بالاحتفاظ على تصنيف نجمة ميشلان للعام الثالث عشر على التوالي. فلطالما قدم المطعم لضيوف الفندق تجربةً استثنائيةً لا مثيل لها، علاوةً على جهود فريق العمل وتفانيهم لتقديم أشهى الأطباق الهندية العريقة ضمن دبي. وأودّ أن أغتنم الفرصة لأتوجه بجزيل الشكر إلى عملائنا الجدد والقائمين الذين ساهموا بدعم مطعم ’كويلون‘ خلال رحلته الطويلة على مر السنين”.

 

وقد أطلق الشيف سريرام، الحائز على مجموعة من الجوائز، مطعم ’كويلون‘  معلناً افتتاح أبوابه لأول مرة عام 1999، حيث نجح بإدارة المطعم وإرساء مكانة مرموقة تزداد قوةً يوماً بعد يوم منذ ذلك الحين. كما حرص فريق العمل المبدع على تقديم أطباق مميزة باستخدام أجود المكونات الطازجة، كطبق سمك القد الأسود وجوز الهند مع الهليون والبازلاء البيضاء، إضافةً إلى دجاج مانجالوري وطبق ماسالا دوسا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

احذر تناول “الزنجبيل” فى هذه الحالات!

احذر تناول “الزنجبيل” فى هذه الحالات!   يعتبر الزنجبيل واحدًا من أكثر الأعشاب التي تساعد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات