الأربعاء , نوفمبر 14 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / دين ودنيا / الدعوة الإلكترونية تفوز بوسام الإبداع كأفضل تطبيق دعوي

الدعوة الإلكترونية تفوز بوسام الإبداع كأفضل تطبيق دعوي

فازت لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية “النجاة الخيرية” الكويتية بالمركز الثاني في مجال تطبيق الوسائط الذكية ضمن فعاليات معرض ومؤتمر “الإبداع التقني في العمل الخيري 2016” الذي أقيم بالعاصمة البحرينية المنامة بمشاركة واسعة من الجمعيات الخيرية

التطبيق الفائز

تطبيق إذاعات ترجمات القرآن الكريم

الإسلامية عربيا ودوليا.

وبهذه المناسبة قال رئيس لجنة الدعوة الإلكترونية في جمعية النجاة الدكتور عبدالله العجيل: إن هذا الإنجاز يُضاف إلى سجل الكويت الحافل في خدمة العمل الخيري والتطوعي والدعوي على مختلف الأصعدة والمستويات.

وأضاف العجيل أن الجمعية فازت من خلال “لجنة الدعوة الإلكترونية” بجائزة “أفضل تطبيق خدمات”، موضحا أن الجمعية تقدم برنامجا تطبيقيا دعويا عبر الأجهزة الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية يخدم مختلف دول العالم وبأكثر من 40 لغة.

وذكر أن التطبيق الإلكتروني الفائز هو عبارة عن تطبيق إذاعي يحتوي على أكثر من 109 إذاعة للقرآن الكريم بـ 40 لغة، منها 12 لغة أوربية و22 آسيوية و6 لغات إفريقية.

وأوضح أن التطبيق يحتوي على تفاسير وفتاوى من خلال ست إذاعات، إضافة إلى 38 تلاوة عربية و25 قراءة، مشيرا إلى أن جميع هذه الإذاعات تعمل على مدار الساعة وتبث وتنشر القرآن الكريم وعلومه لمختلف أنحاء العالم.

ولفت إلى أن التطبيق حقق نجاحا كبيرا من خلال وصوله إلى أكثر من 35 مليون دقيقة استماع منذ إطلاقه قبل ثلاث سنوات، ووصول عدد مستخدميه إلى ما يقارب 4 ملايين مستمع من حوالي 200 دولة.

الجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض ومسابقة الإبداع التقني في العمل الخيري تنظمها جمعية البحرين لتقنية المعلومات تحت شعار “التحول الرقمي في العمل الخيري”؛ حيث تقام تحت رعاية السيد جميل بن محمد على حميدان -وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمملكة البحرين-. وتهدف المسابقة إلى الارتقاء بسلم العطاء وتطوير العمل التطوعي وتحفيز التحول الرقمي في العمل الخيري.

عن admin

شاهد أيضاً

خطوات على طريق التغيير الإيجابي

خطوات على طريق التغيير الإيجابي عزيزي القارئ الكريم، كم مرة حاولت فيها أن تغير حالك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات