الخميس , يناير 20 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / 10 طرق مثبتة لزيادة حركة المرور على الموقع

10 طرق مثبتة لزيادة حركة المرور على الموقع

1. قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية

قم دائمًا بتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في المحتوى الخاص بك . يجب استخدام الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي ، وليس حشوها في المحتوى لدرجة أنها تنتقص من الفكرة الرئيسية أو تشتت انتباه القارئ. من المهم استخدام الكلمات الرئيسية في جميع أنحاء المحتوى ، مثل الوصف التعريفي وعنوان الصفحة وعنوان URL والعناوين ومرات قليلة في جميع أجزاء القطعة.

لإجراء البحث عن الكلمات الرئيسية، يمكنك استخدام أدوات مثل غادة عادل ، Ahrefs و SEMrush . تعرض هذه المواقع الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المنافسون ، وعدد المرات التي يبحث فيها الأشخاص عن الكلمات الرئيسية ، ومدى تكلفة الكلمة الرئيسية لإعلانات الدفع بالنقرة ، والكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ومعلومات أكثر قيمة بكثير لتوجيه استراتيجية الكلمات الرئيسية. يعد التعاقد مع وكالة تحسين محركات البحث خيارًا دائمًا أيضًا ، حيث يمكنها تقديم رؤى قيمة وإجراء عمليات تدقيق لتحديد المشكلات التي قد تمنع موقعك من الظهور في محركات البحث.

2. إنشاء محتوى لا يُنسى

لا يكفي مجرد نشر المحتوى. تحتاج إلى إنشاء محتوى لا يُنسى ويتخطى الضوضاء. في الواقع ، يعد المحتوى المفيد الذي لا يُنسى أحد أفضل الطرق لزيادة حركة المرور على موقع الويب.

يستخدم الأشخاص Google للعثور على إجابات محددة وشاملة ودقيقة لأسئلتهم ، ويجب أن يكون المحتوى الخاص بك موجودًا لتقديم هذه الإجابات. في الواقع ، تقوم مواقع الويب التي تعرض محتوى المدونة بإنشاء صفحات مفهرسة عبر محرك البحث بنسبة 434٪ أكثر من تلك التي لا تحتوي عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواقع التي تنشر أكثر من 16 منشورًا شهريًا تتلقى ما يقرب من 3.5 أضعاف حركة المرور من تلك التي تنشر من صفر إلى أربعة مقالات.

خلاصة القول هي أنه عندما تهتم بالمحتوى الذي تنتجه ، تنشر بانتظام وتبحث عما يريد جمهورك رؤيته ، يجب أن تتحسن حركة مرور الويب.

3. كتابة مشاركات الضيف

يعد نشر الضيف لمواقع الويب الأخرى طريقة فعالة لإنشاء روابط خلفية ، وزيادة حركة الإحالة ، وزيادة تصنيفات صفحة نتائج محرك البحث (SERP). يجب عليك دائمًا إجراء بحث شامل عن مواقع الويب داخل مجال عملك لعرضها.

أولاً ، انظر إلى محتوى موقع الويب وتأكد من جودته العالية ، وتحقق من سلطة المجال ودراسة إرشادات نشر الضيف . اسأل المنشور أيضًا عما إذا كانوا سيروجون للمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي وما إذا كانوا سيشاركونك.

4. حافظ على صفحات الوسائط الاجتماعية النشطة

وسائل التواصل الاجتماعي ضخمة لجذب الزوار. فيما يلي بعض الطرق التي يجب استخدامها لزيادة حركة المرور على الموقع:

  • انشر المحتوى (المدونات والكتب الإلكترونية والمستندات البيضاء والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) عبر منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك
  • تفاعل مع المتابعين من خلال الرد عليهم وإعادة نشر المحتوى الخاص بهم ووضع علامات عليهم
  • استخدم الوسوم ذات الصلة
  • قم بتحديث الرابط في سيرتك الذاتية للترويج لمحتوى جديد عند طرحه
  • قم بتغيير صورة الغلاف للترويج لمحتوى جديد
  • ضع علامة على المؤثرين الذين قد يكونون مهتمين بالمحتوى
  • قم بتضمين معلومات جذابة من المحتوى لتشجيع الأشخاص على النقر فوق الارتباط الخاص به
  • قم بالرد على الأشخاص الآخرين الذين يبحثون عن إجابات بروابط إلى المحتوى الخاص بك

5. استخدام الدعاية لزيادة حركة المرور على الموقع

يمكن أن يكون الإعلان من خلال البحث المدفوع ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الصورية طريقة فعالة لزيادة حركة المرور على موقع الويب. يأتي كل خيار مع إيجابياته وسلبياته – على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين منع الإعلانات المصوّرة ومتوسط ​​تكلفة النقرة لإعلانات Google على شبكة البحث بين دولار واحد و 2 دولار لكل نقرة – لذلك من المهم تحديد الميزانيات والأهداف قبل استثمار الكثير من المال فيه.

على سبيل المثال ، عند القيام بإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) ، من المهم أن تبدأ بحملة واحدة وبعض المجموعات الإعلانية المختلفة التي تحتوي على الكلمات الرئيسية التي ترغب في استهدافها أكثر من غيرها. بمجرد بدء الحملات ، شاهد كيف يتصرف الجمهور مع الكلمات الرئيسية المختلفة. ربما نتج عن كلمة رئيسية واحدة مرات ظهور فقط ، وهو ما لم يؤدي إلى زيادة حركة مرور الموقع ، بينما أدت كلمة رئيسية أخرى إلى نقرات وتحويلات.

6. إرسال رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني

يعد الترويج للمحتوى من خلال الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة لزيادة حركة المرور على الموقع. فيما يلي بعض أفضل ممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني:

  • قم بتضمين معلومات جذابة من المحتوى في سطر الموضوع وفي نص البريد الإلكتروني.
  • أدخل رابطًا أو زرًا يمكن للمشتركين النقر فوقه لقراءة المزيد من المحتوى.
  • تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني متوافقة مع الجوال . يجب أن تكون الروابط سهلة الرؤية ، نظرًا لأن 46٪ من جميع عمليات فتح البريد الإلكتروني تتم على الأجهزة المحمولة.
  • استخدم أساليب التخصيص من خلال تضمين اسم المشترك.
  • اجعل البريد الإلكتروني جذابًا بصريًا باستخدام قوالب مصممة جيدًا.
  • قم بإجراء اختبار A / B لمعرفة إصدارات رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقى المزيد من الفتحات والنقرات.

7. التواصل مع المؤثرين

يتوق المؤثرون في الصناعة إلى مشاركة المحتوى الذي سيحبه متابعوهم. يمكن للشركات التواصل مع المؤثرين بعدة طرق ، بما في ذلك:

  • ضع علامة على المؤثر في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إذا كانت مقالتك تشير إلى محتواها أو بحثها.
  • اطلب من المؤثر مقابلة / سؤال وجواب ، ثم ضع علامة على المؤثر أو أرسله بالبريد الإلكتروني عند نشر المحتوى. من المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك مع جمهورهم.
  • قم بإجراء جولة مع العديد من المؤثرين (مثل “10 خبراء يتوقعون اتجاهات الأعمال الصغيرة لعام 2020”) وقم بوضع علامة على كل من المشاركين عند الترويج للمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • دفع المال للمؤثرين لتشغيل المنشورات الدعائية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فحاول استخدام أدوات مثل HypeAuditor و BuzzSumo للعثور على المؤثرين المناسبين في مجال عملك ، أو التواصل مع وكالة تسويق رقمية يمكنها القيام بالتواصل مع المؤثرين نيابة عنك.

8. إنشاء أداة صناعة مفيدة أو محتوى

يُعد إعطاء العملاء المحتملين شيئًا مفيدًا طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات. على سبيل المثال ، أنشأنا نموذجًا للتقويم التحريري هنا في وكالة تسويق المحتوى الخاصة بنا والذي كان تنزيله مجانيًا لأي شخص. أردنا أن نمنح جهات التسويق أداة لتسهيل إنشاء المحتوى ونشره.

قم بإنشاء أدوات ومحتويات متنوعة من شأنها أن تساعد الآخرين في مجال عملك ، ثم قدمها مجانًا على مواقع الويب الخاصة بهم. من خلال نشر المحتوى / الأدوات المسدودة (تقديم المحتوى والأدوات مقابل معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدم) ، يمكنك زيادة عائداتك والعثور على عملاء متوقعين جدد. هناك طريقة أخرى لزيادة حركة المرور على موقع الويب وهي الترويج للمحتوى / الأدوات على مجموعات LinkedIn أو المنتديات ذات الصلة حيث يتفاعل الأشخاص في الصناعة.

9. إرسال البيانات الصحفية إلى المطبوعات المؤثرة

عندما تُنشئ الشركات بيانات صحفية للترويج لأنفسها أو لعملائها ، فلا يجب عليهم فقط وضعها على موقع إلكتروني لنشر البيانات الصحفية والانتظار لمعرفة ما سيحدث. إنهم بحاجة إلى دفع الإصدار بنشاط وإرساله إلى مواقع الويب والمنشورات المؤثرة في صناعاتهم.

عندما نريد الإعلان عن أخبار جيدة لعملائنا ، نرسلها إلى مدونات ومنشورات الصناعة التي يقرأها جمهورهم. نتيجة لذلك ، يمكننا جمع العشرات من العملاء المحتملين الجدد وتعزيز حركة الإحالة للعميل.

10. تبادل الروابط الخلفية

مع وجود العديد من الشركات التي تحاول زيادة حركة مرور موقع الويب ، هناك العديد من الفرص لتبادل الروابط الخلفية. الوصول إلى المواقع ذات الصلة وتقديم المحتوى الخاص بك كمورد إضافي لتضمينه في إحدى منشورات الموقع. لإضافة حافز إضافي ، يمكنك تقديم تبادل روابط خلفية متبادلة المنفعة ، مع عرض إضافة أحد روابطهم إلى منشور خاص بك أيضًا.

هذا بالضبط ما فعلناه لأحد عملائنا ، Rainbow Muffler & Brake . أنشأنا منشور مدونة لهم بعنوان “قائمة التحقق من رحلة الطريق الأساسية لسيارتك”. ثم وجدنا مواقع الويب ذات الصلة من خلال Pitchbox وتواصلنا مع تلك المواقع لمعرفة ما إذا كانوا يريدون الترويج لمنشورنا .

وافق موقع WheelScene على تبادل الروابط الخلفية والوسائط الاجتماعية ، مما أدى إلى زيادة بنسبة 23،245٪ في المشاهدات! إذا وجدت الشركات الشريك المناسب لتبادل الروابط الخلفية ، فيمكنها تحقيق نتائج كبيرة.

زيادة حركة المرور على الموقع اليوم

من خلال اتخاذ هذه الخطوات ، يمكن أن تتوقع الشركات زيادة في حركة المرور على موقع الويب بمرور الوقت. في حين أن العديد من هذه الأساليب يمكن أن توفر إشباعًا فوريًا ، إلا أن البعض الآخر سيستغرق المزيد من الوقت والصبر. استمر في المضي قدمًا من خلال تجربة مجموعة متنوعة من الأساليب وتحليل النتائج

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التخطي إلى شريط الأدوات