الجمعة , مايو 25 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم الاخبار / أخبار عاجلة / إنطلاق البث التجريبي لشركة مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات

إنطلاق البث التجريبي لشركة مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات

إنطلاق البث التجريبي لشركة مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات ،وهو موقع تعليمي يقدم مجموعة متكاملة من البرامج التعليمية والتربوية التي صممت وفق منهجية التخصص و التميز و التي تنفذ من خلال فريق تدريبي مؤهل وذو خبرات عالية و شراكات استراتيجية ووفق معايير وممارسات عالمية وبجودة مخرجات متميزة لتقديم مستوى متقدم من الأداء التدريبي المتميز.

حسب ما أفاد به المدير العام للمركز / وائــــــل مــــــــراد  ،  يوفر مركز المحاسب العربى للتدريب وتكنولوجيا المعلومات إتاحة مجموعة كبيره من الكورسات التعليمية على هذا الموقع, حيث يمكنك التسجيل بأى دورة وبدأ الدورات الخاصة بك والتعلم بالوقت والشكل المناسب لك والحصول على شهادة بنهاية الدورة .

كما أفاد المدير العام ان المركز لدية حلول عديدة للتدريب من مركز المحاسب العربى منها

التدريب عن بُعد (أونلاين)

التدريب عن بُعد واحد من الاهتمامات الرئيسية لنا. ايماناً منا بكفاءة هذا البديل في توفير النفقات والاستثمار الجيد لوقت المتدرب أو الشركة. نستخدم أحدث انظمة التدريب عن بعد التي توفر للمتدرب التواصل الحي بالصوت والصورة مع المحاضر من جهة ومع المتدربين المشاركين من جهة أخرى. كما توفر اي بي اس اكاديمي خدمة تبادل الملفات والاسئلة والنقاشات على مدار اليوم وطول فترة البرنامج التدريبي.

تدريب الأفراد

يستخدم مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات عدداً من الطرق والوسائل لتحديد الاحتياجات التدريبية الفعلية للافراد. ومن ثم نعمل على تصميم البرامج التدريبية التي تلبي هذه الاحتياجات ولا تتعارض مع امكانات الافراد المادية والمعرفية، وفي إطار تحقيق هذا الهدف فإننا نقدم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية والحلول التدريبية المتنوعة، كبرامج التدريب عن بُعد (الأونلاين)، وهو يعد طفرة عظيمة في مجال التدريب، حيث نقوم على توفير الاحتياجات التدريبية في جميع دول العالم ، ولعل مركز المحاسب العريي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات ، يعد واحد من اشهر مراكز التدريب العربية العاملة في توفير حلول التدريب عن بُعد، كذلك نوفر القاعات المجهزة بأحدث وسائل الشرح والإيضاح، ومعامل الكمبيوتر المجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت حديث التخرج يبقى لازم تتابع مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات حيث اننا سوف نطرح مبادة لتأهيل حديثي التخرج في شى المجالات لمواجهة سوق العمل .

تدريب الشركات

قريبا بإذن الله سيتم التعاون مع العديد من الشركات في دراسة الاحتياجات التدريبية لهذه الشركات والمؤسسات المصرية والعربية وذلك عن طريق خبراءها المهنيين في شتى القطاعات والمجالات. ويقوم فريق علمي على أعلى مستوى في تقييم هذه الاحتياجات بشكل علمي دقيق يتيح لمصممي البرامج التدريبية لدينا من تصميم البرامج التدريبية بصورة تتناسب مع محددات هذه الشركات واهدافها التدريبية، ثم تقوم ادارة التدريب في لدينا بالعمل على توفير افضل المحاضرين في كل قطاع او مجال، ويتم اختيار المحاضرين بناءً على تلك الاحتياجات التدريبية، حيث يتم اختيار المحاضر صاحب الشهادات الاكاديمية والخبرة العملية في ذات القطاع، وذلك بهدف عدم الاكتفاء بالتدريب على الجانب العلمي والاكاديمي، وإنما تدعيم ذلك بالتدريب العملي والتطبيقي، وتقديم الورش العملية والتي لها بالغ الآثر في تحسين الانتاجية لدى العاملين في هذه الشركات.

التدريب في مقر المركز

ينفذ مركز المحاسب العريي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات دوراته في مقر العملاء في الحالات التي يصعب انتقال المتدربين الى مقرنا التدريبي ، ويتم ذلك بالتسيق مع مسئولي التدريب في هذه الشركات بهدف توفير بيئة تدريبية متكاملة العناصر تساهم في تقديم الخدمة التدريبية بأعلى مستويات الجودة.

إذا كنت حديث التخرج يبقى لازم تتابع مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات حيث اننا سوف نطرح مبادة لتأهيل حديثي التخرج في شى المجالات لمواجهة سوق العمل .

 

كما صرح سيادته  في إطار سعينا الدائم لتطوير الشباب العربي وفرنا لكم برنامج تأهيل 10,000 شاب وفتاة من حديثي التخرج  لسوق العمل بالمجان ، يمكنك الآن الألتحاق بالبرنامج الأكثر تميزا لتأهيل الشباب لسوق العمل وزيادة فرصتك فى الحصول على فرصة عمل مميزة، البرنامج يشمل مجموعة مختاره من البرامج التدريبية التى يحتاجها الشباب للألتحاق بسوق العمل وتشمل مهارات الكمبيوتر ومهارات الأعمال ومهارات اللغة الانجليزية.

مميزات الاشتراك في البرنامج

الحصول على شهادات معتمدة من مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات .

الحصول على شهادة خبرة تعادل سنة ونصف من مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات .
إذا كنت حديث التخرج يبقى لازم تتابع مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات حيث اننا سوف نطرح مبادة لتأهيل حديثي التخرج في شى المجالات لمواجهة سوق العمل .

المصدر: مركز المحاسب العربي للتدريب وتكنولوجيا المعلومات

عن admin

شاهد أيضاً

مصر.. إحباط تهريب شحنة «بط مليونية» إلى الكويت

مصر.. إحباط تهريب شحنة «بط مليونية» إلى الكويت   أحبطت السلطات المصرية محاولة تهريب مليون …

اترك رد

403 Forbidden

403 Forbidden


nginx
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات