الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عقارية / بلغاريا تستقطب المستثمرين ببرامج الحصول على الجنسية أو جواز السفر ببرامج الإقامة والمواطنة العالمية

بلغاريا تستقطب المستثمرين ببرامج الحصول على الجنسية أو جواز السفر ببرامج الإقامة والمواطنة العالمية

بلغاريا تستقطب المستثمرين ببرامج الحصول على الجنسية أو جواز السفر ببرامج الإقامة والمواطنة العالمية

 استحوذت بلغاريا على المركز الأول في مؤشر آرتون الخاص ببرامج الإقامة والمواطنة العالمية، وأعلنت شركة آرتون كابيتال، شركة الاستشارات المالية العالمية المتخصصة في برامج المستثمر للحصول على الإقامة والجنسية، عن إطلاق النسخة الجديدة من ‘مؤشر آرتون”، المؤشر الرئيسي في قطاع برامج الإقامة والمواطنة في جميع أنحاء العالم من وجهة نظر المواطن العالمي.

 

ويدرس مؤشر آرتون برامج الدول استناداً إلى خمسة أسس تتعلق ببساطة البرنامج، ونوعية وجودة الحياة، وسهولة حركة المستثمر المهاجر، وسرعة الانتهاء من المعاملات القانونية والتكلفة. كل من تلك الأسس يتكون من عشرين نقطة ليصل إجمالي النقاط إلى مائة نقطة. وتشمل قائمة الدول المدرجة في هذه النسخة من المؤشر كل من أنتيغوا، وبربودا، واستراليا، وبلغاريا، وكندا، وقبرص، ودومينيكا، واليونان، وغرينادا، والمجر، ولاتفيا، ومالطا، ونيوزيلندا، والبرتغال، وسنغافورة، واسبانيا، وسانت كيتس، ونيفيس، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

واستحوذت بلغاريا على المركز الأول في التصنيف نظراً لتحقيق برنامجها أعلى الدرجات في الأسس الخمس. واحتلت كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية درجات أدنى في التصنيف نظراً لطول المدة المطلوبة والتعقيدات المفروضة على الإجراءات القانونية المتعلقة بالجنسية والإقامة. ومع ذلك، يعتبر هذان البلدان، إضافةً إلى كندا، الوجهات الأكثر شهرة للهجرة. وقد حققت نيوزيلندا واستراليا درجات منخفضة جداً في ثلاثة من الأسس الخمس، مما دفعها إلى مراتب متدنية في التصنيف.

وفي هذا الصدد، قال أرماند آرتون، الرئيس التنفيذي لشركة آرتون كابيتال: “يلجأ رجال الأعمال إلى الاستثمار في برامج المستثمر المهاجر كوسيلة لحماية أصولهم وضمان مستقبل عائلاتهم. وعند النظر في هذه الأهداف، يوفر الاستثمار في برامج الإقامة والمواطنة عدداً من المزايا من حيث نوعية الحياة والتخطيط المالي السليم. ولذلك فإنه من المهم لمن يريدون سلك هذه الطريق أن يلتمسوا المشورة المهنية كدليل لتوجيههم ومساعدتهم على تخطي الصعوبات المحتملة.”

وأضاف: “تكمن مهمتنا في تزويد شركائنا بأدوات لا مثيل لها، مصممة خصيصاً لخدمتهم، مثل مؤشر آرتون، والذي يمكنهم من مساعدة المستثمرين لإتخاذ القرار الحكيم عند النظر في الحصول على الإقامة الثانية والمواطنة.”

ويعتبر مؤشر آرتون واحداً من العديد من الأدوات التفاعلية التي تتيحها شركة آرتون كابيتال عبر موقعها على الانترنت، والتي تهدف إلى توجيه وتمكين أصحاب الملاءات المالية وخبراء الهجرة من توجيه ومساعدة المستثمرين لاتخاذ القرار الصحيح. وتعتبر هذه الأدوات من العناصر الأساسية الضرورية لعملية معقدة من التخطيط والحصول على الإقامة أو الجنسية الثانية.

منقول

عن admin

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات